من نحن

 
نــماء بانتــماء
 
مؤسسة نماء الدولية للبحوث والتطوير هي مؤسسة وطنية رائدة تهتم بكل مايتعلق بالتنمية البشرية والتطوير المؤسسي من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة ومبتكرة يقدمها نخبة من الخبراء والمستشارين المتخصصين والمبدعين سواء من داخل الدولة أو الوطن العربي.
 
وتفخر مؤسسة نماء الدولية للبحوث والتطوير برئيستها الفخرية:
 
"سمو الشيخة روضة بنت احمد بن جمعة ال مكتوم - حفظها الله"
 
 
بالعمل انطلاقاً من رؤية سموها بضرورة المساهمة الفاعلة في تطوير الكوادر البشرية للإرتقاء بأداءها والوصول بها لأعلى مستويات الجودة ، وحرصاً من المؤسسة عن تحقيق هذه الرؤية الطموحة ، فقد تم تعيين عدد من الكفاءات الوطنية ذات الخبرة للعمل على تحويل خططها و أهدافها إلى أعمال متميزة ، وتطبيق مفاهيم الجودة في تطوير وتنفيذ برامجها وخدماتها المختلفة، مع الحرص على اقامة الشراكات مع المؤسسات العالمية لضمان جودة خداماتها التدريبية والاستشارية.
 
المؤسسة مرخصة ومعتمدة من هيئة المعرفة والتمية البشرية ومرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومن غرفة تجارة وصناعة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة. كما أن المؤسسة حاصلة على شهادة الجودة (ISO 9001/2008) ، ولها شراكات مع العديد من المؤسسات الحكومية والمحلية والخاصة داخل الدولة وخارجها.
 
 
رؤيتنــا  
 
    رواد في التطوير المتخصص.
 
رسالتنا 
   
    نسعى إلى تطوير الأفراد، والمؤسسات، والمجتمعات، من خلال تقديم أفضل الممارسات، وأحدث التقنيات بما يتناسب مع قيمنا الأصيلة، ومتطلبات العصر الحديث مستمدين نجاحنا من خبرائنا المتخصصين وكوادرنا المؤهلة
 
قيمنا    
 
  • مصداقية في التعامل
  • إبداع في البرامج
  • تميز في الأداء
  • تواصل دائم
 
أهدافنا
  • صقل مهارات الأفراد من خلال صياغة وتقديم مجموعة متميزة من البرامج والأنشطة والدورات التدريبية، والتي تساعد في تطوير كفاءاتهم بما يتلاءم مع الآفاق المستقبلية المتاحة لهم.

  • الارتقاء بأداء الموظفين والمدراء في المؤسسات المختلفة لتحقيق معايير الجودة الشاملة، والتميز في الأداء.

  • تلبية متطلبات المؤسسات والوفاء باحتياجاتها وتأهيلها للتميز في ظل ظروف المنافسة الشديدة من خلال تقديم الاستشارات والبحوث والدراسات التطبيقية.

  • المساهمة في تطوير المراكز المتخصصة  والمشاريع النوعية في مجال رعاية المواهب وتنمية والمهارات.

  • رعاية البحوث العلمية المتميزة وتطويرها وإبرازها للمجتمع والمساهمة في تطبيقها.


خدماتنـــا
 
   التدريــــب والإشـــراف
 
نقوم بتنفيذ دورات وورش عمل وملتقيات ومؤتمرات في مجالات متنوعة تحقق احتياجات وخطط الإدارت المختلفة في التنمية والتطوير، إضافة إلى إعداد وتصميم برامج ومشاريع حسب احتياجات العملاء وفق معايير علمية معتمدة عالمياً.
 
  الخدمات الاستشارات الإدارية المتخصصة
 
نقدم خدمات استشارية إدارية تخصصية ومتنوعة باحترافية من قبل خبرائنا المحليين والاستعانة ببيوت الخبرة الدولية المعتمدة لدينا.
 
  القســـم التعليمـــي
 
يختص القسم التعليمي بتطوير الكفايات المهنية للإدارات والأفراد العاملين والمنتسبين للمجال التربوي التعليمي بالاستعانة بخبرائنا المختصين في الحقل التعليمي من خلال برامج ودورات وورش عمل وفق معايير تعتمدها مؤسسات تعليمية عالمية.
 
عن المؤسسة
فريق عمل نماء
اعتماداتنا
American Council for Accredited Certification
IPM
Cambridge
iso
المزيد
القائمة البريدية
انضم الى قائمتنا البريدية لتبقى على اطلاع بجديد الدورات
ستصلك أحدث الدورات الى موبايلك